تحميل قصة «حسين ونمنم» pdf مجّانًا للكاتب العراقي: نصير العراقي




”- أين نحن؟
من أنت؟
ما الذي جرى؟
الذاكرة عندي مشوشة.. كل ما أتذكره هو مخلوق ما هاجمني لا أعلم هل هو خنزير أم دب لا أتذكر.
صوت أشبه بزمجرة كلب ممزوج بفحيح أفعى.
- لا ليس خنزير، ولا دب، ليس، ليس.
اقتربت الأنفاس ولفحت حرارتها والوجه الوسيم، فاقشعر البدن، وارتعدت الأوصال.
تجرأ، وتشجع، فرفع يده ليلمس المخلوق غير أن ردة الفعل لنمنم كانت أسرع من اليد.“
عدد صفحات الكتاب:39
حجم الكتاب: 596 ك ب
تصميم الغلاف: فريق عمل الدار
التدقيق اللغوي: الكاتب بنفسه
التنسيق الداخلي والإخراج الفني: فريق عمل الدار
رقم الكتاب بالدار: 30
نبذة عن المؤلف:
نصير حسين فارس  أو المعروف ب ( نصير العراقي).
الجنسية: عراقي 
تاريخ الميـلاد: من مواليد مارس 1981م 
الحالة الاجتماعية: أعزب.
ولدت في العراق في المدينة التي ولد فيها القائد الإسلامي صلاح الدين الأيوبي.

التحصيل الدراسي:
- خريج ثانوية عامة فرع أدبي.
التحقت بكلية الإدارة والاقتصاد قسم المحاسبة، لكن ظروفي الاقتصادية لم تسمح لي من إكمال الدراسة وقد أمضيت سنتين في الكلية.
حاليًا أدرس في المعهد العالمي للأئمة والخطباء.
أعمال:
- المقال والخاطرة أول ما بدأت أكتب، وكانت لي بعض المقالات، والخواطر الإلكترونية.
- أول أعمالي المطبوعة "رواية رحلة انتقام" صدرت عن دار كتابنا للنشر عام 2011م.
- وايضًا لي رواية فازت في مسابقة دار " المكتبة العربية للنشر والتوزيع فئة أدب الرعب2021م تم نشرها، والرواية بعنوان "سر من رأى" و شاركت في جناح الدار بمعرِض القاهرة الدولي للكتاب.
- كما لدي عمل روائي سيصدر قريبًا إن شاء الله بعنوان " طريد بغداد" بالتعاون مع دار غراب للنشر والتوزيع.
لي أعمال إلكترونية منها: 
- رواية لعنة الأجداد وقد صدرت عن دار قصص وحكايات للنشر الإلكتروني.
- قصة طويلة بعنوان "حسين ونمنم.
- قصة قصيرة "الزائر" وعدد من القصص القصيرة المنشورة.

- حاليًا أعكف على كتابة وتأليف كتاب في السيرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام.
________________________________
◀ لتحميل الكتاب pdf مجاناً: اضغط هنا؟
◀لقراءة الكتاب مباشرة: اضغط هنا؟
◀ لتقييم الكتاب على موقع "جود ريدز": اضغط هنا؟

إرسال تعليق

0 تعليقات